نادٍ عربي يقدم لكريستيانو رونالدو أكبر عرض في التاريخ

736

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عرضاً ضخماً من نادٍ عربي بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ العقد معه.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن نادي النصر السعودي استغل فسخ عقد الدون مع مانشستر يونايتد، وبدأ التحرك لضم النجم البرتغالي إلى صفوفه.

وأضافت الصحيفة أنه سيكون لمدة عامين براتب سنوي يتجاوز 100 مليون يورو، وهو راتب أعلى مما يتقاضاه الفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي يرغب في الانضمام إلى دوري تنافسي واللعب مع نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا، بهدف زيادة سجله التهديفي.

وأردفت أنه من المحتمل أن يقبل رونالدو بالعرض، بسبب الراتب الضخم، الذي لا تستطيع باقي الفرق دفعه له، إضافة إلى إدارة الأندية العملاقة في أوروبا ظهرها له.

ومن بين الأسباب التي قد تدفع رونالدو للقبول بالعرض، أنه لا أحد يريد المخاطرة بإضافة مثل هذا الاسم إلى غرفة الملابس في منتصف الموسم، والأداء الذي قدمه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، وتطور كرة القدم في المملكة بشكل متسارع.

وفي الصيف الماضي، تلقى رونالدو عروضاً كبيرة من الجانب السعودي، حيث وصل العرض المقدم من نادي النصر إلى 242 مليون يورو لموسمين.

إلا أن النجم البرتغالي رفض ذلك بسبب رغبته في الاستمرار في القتال على ألقاب مهمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط