نجاح سفكوني ينفجر..حقوقنا مسروقة ونُدعس ليلاً نهاراً

697

تحدث الممثل نجاح سفكوني عن الأوضاع في مناطق نظام الأسد في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها تلك المناطق بسبب ضعف المرتبات الشهرية وانتشار المحسوبيات وعدم قدرة معظم العائلات على تأمين فوت يومهم.

وقال سفكوني خلال لقاء مع قناة سوريانا: إن الفساد مستشر وهو أضعاف ما تم تصويره في مسلسل كسر عضم، وأن هناك استغلال ونهب وقسوة بحق جميع السوريين في البلاد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف أن الفاسدين الذين يتمسكون بزمام الأمور في البلاد باتوا يطحنون المواطنين ويدعسون عليهم في الليل والنهار، وأن الشرفاء لم يعد بمقدورهم مواجهة أولئك الفاسدين.

وأوضح الممثل أنه وزملاءه في العمل يتعرضون لخداع مثلهم مثل باقي الشعب السوري، وأنهم يعيشون في البلاد دون حقوق، وتسرق حقوقهم أمام أعينهم.

بشار الأسد ينوي الاعتراف بجمهوريتي لوغانسك ودونيتسك

وتابع أن السوريين يُسرَقون في كل يوم، أثناء وجودهم في الأسواق، وحين ركوبهم بوسائل النقل العامة، وحديثهم مع بعضهم البعض، كما هاجم عددًا من الممثلين السوريين الموالين، كباسم ياخور ونسرين طافش..

ونتيجة الظروف الصعبة في مناطق الأسد يخرج بين الحين والآخر عدد من الفنانين بتصريحات جريئة لكنها تبقى مجرد كلام لا يؤثر في كونهم موالين للأسد وجرائمه ناهيك عن أنهم يبرئون الأسد من كل هذه الأوضاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط