نظام الأسد يعلن عن مقتل ثلاثة أشخاص إثر قصف إسرائيلي على دمشق

3٬173

أعلن نظام الأسد عن مقتل ثلاثة أشخاص إثر قصف إسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق مساء أمس الجمعة.

وقالت وزارة الدفاع التابعة للأسد: إن عدواناً إسرائيلياً انطلق من مرتفعات الجولان واستهدف بعض النقاط جنوب العاصمة دمشق أسفر عن مقتل 3 أشخاص وتسبب في بعض الخسائر المادية.

قيادي في تحرير الشــــ.ام يعتدي على سيدة مهجرة في بنش بسبب شجار بين أطفال

وأضافت أن وسائط دفاعها الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى مقتل 3 أشخاص ووقوع بعض الخسائر المادية حسب بيانها.

ولم تبين وزارة الدفاع التابعة للأسد فيما إذا كان القتلى من المدنيين أم العسكريين إذ تستهدف روسيا مواقع عسكرية تابعة للأسد وإيران بين الحين والٱخر.

ولكن المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد بأن القتلى هم 3 ضباط كما أصيب 4 آخرون من طواقم الدفاعات الجوية التابعة للنظام، جرّاء القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع عسكرية ومستودعات لمليشيات إيران بمحيط العاصمة دمشق.

الجدير بالذكر أن القصف الإسرائيلي يأخذ شكلاً روتينياً متصاعداً منذ سنتين فالقصف هو الثامن خلال العام الجاري، والثاني خلال الشهر الحالي ويكتفي النظام السوري بالتصدي إعلامياً و مايعرف بحق الرد في كل مرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط