نظام الأسد يقيل الكادر الفني والإداري لمنتخب البراميل عقب خسارته المذلة أمام إيران

0 72

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم التابع لنظام الأسد عن إقالة الجهازين الفني والإداري لمنتخب كرة القدم (البراميل) عقب خسارته أمس الثلاثاء أمام إيران بثلاثية نظيفة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم التابع لنظام الأسد عن إقالة الجهازين الفني والإداري لمنتخب كرة القدم (البراميل) عقب خسارته أمس الثلاثاء أمام إيران بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022.

وقالت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم: إنه سيتم الإعلان عن الكادر الإداري والفني الجديد خلال 48 ساعة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونقلت مصادر إعلامية موالية عن رئيس اللجنة نبيل السباعي، أن إقالة الجهاز الفني والإداري كانت بسبب سوء النتائج في ظل سلسلة الخسارات التي تعرض لها المنتخب في التصفيات النهائية لمونديال قطر.

وكان المدرب الحالي لمنتخب البراميل (نزار محروس) قال في مؤتمر صحفي يوم أمس الثلاثاء عقب الخسارة أمام إيران: ” إن الجهاز الفني يتحمل المسؤولية برغم الظروف الصعبة التي ييشها لكن هذا واقع كرة القدم” .

الليرة التركية تسجل رقمًا تاريخيًا مقابل الدولار صباح اليوم الأربعاء 17-11-2021

وبحسب اتحاد كرة القدم لدى نظام الأسد، فإن المدرب القادم الذي سيقود منتخب البراميل هو من المدربين المحليين.

يذكر أن منتخب البراميل تعرض لسلسلة من الخسائر خلال الفترة الماضية، ما أثار سخرية الموالين، إذ لم يحقق خلال الشهرين الماضيين أي فوز في جميع المباريات التي لعبها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط