نقابة المعلمين الأحرار توقع مذكرة تفاهم مع مطعم صلح في إدلب

1٬782

وقعت نقابة المعلمين السوريين الاحرار مذكرة تفاهم مع مطعم صلح الذي يقدم وجبات الفول والحمص والمسبحة والفلافل.

وتضمنت المذكرة التي نشرت اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي التزام نقابة المعلمين الأحرار بإصدار هوية نقابية للمعلمين تخولهم بالحصول على الحسومات المقدمة لهم من مطعم صلح.

عبد الرحمن مصطفى ينتقد المظاهرات الأخيرة ويهاجم إعلاميي المناطق المحررة

وتعهد مطعم صلح بحسب المذكرة بحسم قدره 10٪ من قيمة كل فاتورة لم تتجاوز 100 ليرة تركية و15٪ من قيمة كل فاتورة تجاوزت 100 ليرة تركية وذلك طوال مدة المذكرة البالغة ستة أشهر.

وتباينت مواقف المعلمين من الاتفاق بين من يعتبرها بداية مشوار للنقابة وبين من يقلل من شأنها لأنها لن تغير الكثير في الوضع المعيشي الصعب لمعلمي الشمال السوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال أحد المعلمين: اتقوا الله في إخوانكم وكونوا لهم عونا هذه بدايات عملهم لعل القادم أجمل إخواني لا يجدي كثرة النقد والكلام لابد أن نكون عونا لبعضنا لإنشاء جسم يحمي حقوق المعلمين.

وعلق آخر: هي المذكرة لازم يتوجه لنقيب المعلمين استجواب ومساءلة ليش بالتحديد مطعم صلح منعرف هي الأمور بدها منقاصات وعروض مو لازم نصفق لكل شيء في كتير أمور أولى من التعاقد مع مطعم فول وفلافل محدا اعترض على مذكرات التفاهم السابقة لأنها بالفعل ذات قيمة لكن عندما يطرحون هيك قرار تافه لازملهم مساءلة.

وكتب ٱخر: هاد صندويش وفول يعني مين ماراح عادلب مابياكل صندويش وفول لسا لو تصير مذكرة تفاهم مع شعبيات غنوم بصير أحسن أفطر فول وتحلى شعيبيات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط