هاتفٌ بميزات خيالية من سامسونج

0 123

سلّطت شركة سامسونج الأضواء على هاتفها الجديد المميز من صنف M، ومن المحتمل أن يكون الأقوى بين فئته المتوسطة في الأسواق ومنافساً للأجهزة الأخرى من قبل باقي الشركات.

وحسبما نشرته المواقع التقنية أن الهاتف يحمل اسم M33 بمقاس 6.5 بوصة وبتردد 122 هرتز بالثانية، وبشاشة “سوبر أموليد” بدقة 1080×2400، وسطوع يصل تقريبًا لـ 405 شمعات/م.

احتجاجات شعبية في منبج ضد انتهاكات ميليشيا قسد

وأضافت المصادر أن الهاتف مصنوع بخاصية تجعله مقاوماً للماء والغبار بالإضافة إلى دعمه خاصية 5G، مع شبكات الانترنت الأخرى اللاسلكية بجودة عالية.

وسيحوي الهاتف على معالج ممتاز من نوع Exynos 1200، وذاكؤة عشوائية تصل من 6 إلى 8 غيغابايت، وسعة داخلية تصل من 128 إلى 256 غيغابايت.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وحول نظام التشغيل سيكون اندرويد 12، بواجهة One UI4، مع اخذه لشريحتي اتصال ومنفذ آخر للسماعات وأنه بماسح البصمة الموضوعة على الشاشة.

ويمتلك الهاتف بطارية تسع 6000 آلاف مل/ أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة استطاعة 25w واط، ويدعم شريحة NFC للدفع الإلكتروني.

يذكر أن الهاتف يحوي 5 كاميرات الأولى والأساسية دقتها 64 ميغا بيكسل، والثانية 12 والثالثة 5 والرابعة 5، والخامسة أمامية “السيلفي” بدقة 32 ميغا بيكسل، وقادرة على تصوير فيديوهات 4K بمعدل 30 إطار في الثانية “فريم”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط