هجوم شديد على بسام كوسا بعد مشهد تحرش في مسلسل تاج

796

تعرض الممثل بسام كوسا لانتقادات حادة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد جمعه بالممثلة فرح الديبات في الحلقة الـ19 من مسلسل “تاج”، الذي يعرض في شهر رمضان الحالي.

المشهد الذي أثار الجدل يظهر كوسا وهو يقوم بتصرفات تحرش واضحة تجاه الشخصية التي تجسدها الديبات، مما أثار استياء الجمهور وأثار تساؤلات حول مدى احترام الآداب العامة في تقديم مثل هذه المشاهد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

المشهد الذي أثار الجدل يظهر “رياض بك الجوهر”، الشخصية التي يؤديها بسام كوسا، يتعمد التحرش والاعتداء الجسدي بشكل واضح على شخصية “عفاف/ فرح الديبات”، حيث لمس جسدها بطريقة استفزت المشاهدين، الذين اعتبروا أن الصناع المسؤولين عن العمل يمكنهم تقديم المشهد بطريقة أكثر لباقة واحتراماً للجمهور، دون الحاجة للتعرض لمشاهد مخلة بالآداب.

في سياق الحلقة، تزور الشخصية التي تجسدها الديبات مكتب “رياض بك الجوهر” بهدف الانتقام لخطيبها، ولكنها تتعرض لمواقف صادمة تتعرض فيها لضغوط جسدية ونفسية من قبل “رياض بك الجوهر”. وقد أدى هذا المشهد إلى تفاعل غاضب من جانب الجمهور، الذي استنكر استخدام مثل هذه المشاهد في الأعمال الفنية.

اقرأ أيضاً: بيدرسن يحذر من عواقب قصف القنصلية الإيرانية

بسام كوسا، الذي يعتبر من أبرز نجوم الدراما السورية، وجد نفسه تحت الضوء بسبب هذا الجدل، حيث انقسمت آراء الجمهور بشأن تصرفاته في هذا المشهد. وبالرغم من أن هذا النوع من المشاهد قد يكون محفزاً للنقاش والتفكير، إلا أنه يستوجب أيضاً مراعاة حساسية الجمهور والحفاظ على الأخلاقيات العامة في عرضها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط