هجوم صاروخي يستهدف قاعدة عسكرية أمريكية في الحسكة

0 1٬247

   قالت مصادر إعلامية: إن هجومًا صاروخيًا استهدف إحدى القواعد العسكرية الأمريكية في محافظة الحسكة شمال شرق سورية.

قالت مصادر إعلامية: إن هجومًا صاروخيًا استهدف إحدى القواعد العسكرية الأمريكية في محافظة الحسكة شمال شرق سورية.

وقالت وكالة سبوتنيك الروسية، نقلاً عن مصادر محلية: “إن سلسلة انفجارات عنيفة هزت إحدى القواعد الأمريكية قرب الحدود السورية – العراقية، ناجمة عن هجوم صاروخي.

وأضافت الوكالة أن الهجوم استهدف قاعدة عسكرية للقوات الأمريكية في قرية (خراب الجير) الحدودية مع العراق في محافظة الحسكة، وذلك فجر اليوم الثلاثاء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت المصادر إلى أن أربع قذائف صورايخ سقطت وسط القاعدة العسكرية الأمريكية التي تعدُّ من أكبر القواعد الأمريكية في مناطق شمال شرق سورية.

وأوضحت المصادر أن الصواريخ لاتزال مجهولة المصدر، ولم يعرف بعد من هو المسؤول عن الهجوم الصاروخي الذي استهدف القاعدة الأمريكية.

نظام الأسد يتهم تركيا وأمريكا بتسميم التربة السورية بالحسكة (صور)

وحتى لحظة إعداد الخبر لم تعلق الولايات المتحدة الأمريكية أو البنتاغون الأمريكي حول المعلومات التي تشير إلى استهداف تعرضت له القوات الأميركية في محافظة الحسكة.

يذكر أن الشهر الماضي تعرضت القاعدة العسكرية الأمريكية في منطقة التنف جنوب سورية لاستهداف بطائرات مُسيّرة، وأكد مسؤولون أمريكيون أن إيران هي من تقف وراء الهجوم الذي استهدف قاعدة التنف.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط