هكذا سخر السوريون من منتخب البراميل بعد خسارته أمام إيران

0 112

أثار منتخب البراميل (نظام الأسد) سخرية واسعة عند جماهيره لخسارته أمام المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وقدم منتخب الأسد أداء متواضعاً مما دفع السوريين للسخرية منه ومن نتائجه التي توصف بالفضيحة تحت قيادة المدرب التونسي نبيل معلول.

وعلق أحد السوريين: بانزين ما في بالبلد والطيارات تبعت المنتخب عندها بانزين؟؟!!!! أني بقول حولوا ملعب تشرين والعباسيين لسوق خضرة خلي هاللعيبة تشتغل فيه أحسنلهم من هالعلاك الفاضي ووفروا البانزين للشعب.

وقال أحد المشجعين: ليست تهمنا النتائج المهم المشاركة. الله يكسر ايديهم وارجلهم. والله هالمصاريف حرام اللاعب الايراني موبس متسيد الملعب. وكمان عم يسمح للسوري انو يمسك الطابة وقال شو. نحنا متسيدين مجموعتنا. المؤلفة من اطفال الروضات في قارة اسيا. بكرا خلينا نشوف الترتيب في الجولة الثانية.

وسخر آخر: بغض النظر عن النتيجة لكن كمستوى عام كويس بس ناقص سرعة وقوة وتكتيك ومهارة وروح وتنظيم دفاع ووسط وهجوم وتصحيح بعض النقاط بالحراسة وتغيير لفكر المدرب وتغيير اللاعبين.

واسترجع آخر إحدى لوحات مسلسل مرايا التي تتحدث عن مباراة كرة قدم:

المهاجم: نهجم كوتش
المدرب: لك شو تهجموا ليش نحنا نقدر نهجم انتو لحشوا الطابة لقدام ونشوف شو الله يسر
المدرب للمهاجم:وانت اهجوم لحالك واد مافيك تلحوش حالك بمنطقة الجزاء ألحوش بلكي الله يعمي ع قلب الحكم ويحسبلنا ياها ضربة جزاء ههههههههه

في حين ذكر أحد الذين تابعوا المباراة: أفضل مشهد عجبني في المباراة كانت لقطة قبل النهاية بقليل حارس المرمى الايراني يعاتب لاعبيه كيف سمح للاعب سوري ان يشوط الطابة من خارج منطقة الجزاء. وكانت الوحيدة التي وصلت اليه ومع ذلك انزعج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط