هل سيرحل رونالدو عن يوفنتوس ويعود إلى ريال مدريد؟

0 65

تتحدث تقارير إيطالية عن قرب رحيل كريستيانو رونالدو عن نادي يوفنتوس وسط شكوك بعودته إلى ريال مدريد الإسباني.

وقد أكدت اقتراب رحيل رونالدو، المتوج بجائزة هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي، عن السيدة العجوز، خاصة في ظل حاجة النادي أيضًا لتخفيض ميزانية الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

اقرأ أيضاً: تشيلسي بطل دوري الأبطال بفوزه على السيتي (فيديو)

وارتبط رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما لمحت والدته بإمكانية عودته إلى نادي طفولته سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الوقت الذي لم يستبعد فيه انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قرار صديقها النهائي بشأن مستقبله مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في ظل التقارير التي أشارت إلى اقتراب رحيله.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ووضعت جورجينا رودريجيز حدًا لكل تلك التقارير أثناء تصويرها لأحد المسلسلات الوثائقية مع شبكة “نتفليكس” في إسبانيا، إذ وجه لها سؤالًا عن مستقبل صديقها مع يوفنتتوس لترد: “هو باق”.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف عام 2022، فيما يبدو أنه سيستمر في صفوف السيدة العجوز حتى نهايته، رغم عدم تمتعه بعلاقة رائعة مع المدير الفني الجديد للفريق ماسيمليانو أليجري، والذي لا يرى أن البرتغالي مهم لمشروعه، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط