هل سينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟

0 3٬049

ميسي باريس سان جيرمان

 

تحدثت تقارير إعلامية كثيرة عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة.

وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية في نسختها الرقمية إلى أن باريس سان جيرمان لديه في الوقت الحالي قضايا أخرى ذات أولوية مطروحة على الطاولة أهم من انتقال ليونيل ميسي. من أبرزها بقاء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفوفه أم رحيله.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من كل شيء لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. مشيرة إلى أنه حتى ينضم ميسي لناد آخر، ستستمر الشائعات حول اهتمام الباريسيين بخدمات «البرغوث».

وأكدت الصحيفة أن التكهنات من هذا الشأن سوف تتصاعد خلال الفترة المقبل خاصة. بعد نشر صورة على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر فيها اللاعب الأرجنتيني خلال عطلاته. في إيبيزا مع نيمار ودي ماريا وباريديس وفيراتي، وجميعهم نجوم في باريس سان جيرمان.

وأضافت صحيفة «ليكيب» في نسختها الرقمية أنه الآن بعد أن أصبح مستقبل ميسي غير مرتبط ببرشلونة. فإن توقيع المهاجم للعب في ناد جديد سيحفز كثيرا الميركاتو الصيفي.

كان نادي برشلونة أعلن اليوم الخميس بشكل رسمي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي. قائد الفريق الكتالوني، لن يجدد عقده مع النادي بسبب لوائح رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، ليرحل عن قلعة البلوجرانا.

وانتهى عقد ميسي الأخير مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يتوصل الطرفان لاتفاق معلن حول تجديد العقد.

ورغم أن المؤشرات كانت تقول إن ميسي اقترب من التوقيع على عقد جديد يبقيه 5 أعوام أخرى في برشلونة، فاجأ النادي الكتالوني العالم اليوم بالإعلان عن عدم استمرار «البرغوث» لتتوقف مسيرته التاريخية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وذكر برشلونة في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت «رغم التوصل لاتفاق بين برشلونة وليونيل ميسي من أجل تجديد العقد اليوم، إلا أن النادي لن يتمكن من إضفاء الطابع الرسمي إلى الأمر، بسبب المشاكل الاقتصادية فيما يخص لوائح رابطة الدوري الإسباني».

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط