واتساب تُحدث طريقة لتنظيم المناسبات عبر الرسائل الفورية بإطلاق ميزة “Event”

137

في تحديث جديد يمثل نقلة نوعية في تجربة المستخدم، كشفت منصة واتساب مطلع مايو الجاري عن إطلاق ميزة “الأحداث” Event ضمن قسم المجموعات في التطبيق.

الهدف من هذه الإضافة هو تعزيز التفاعل بين أعضاء المجموعات الفرعية، حيث يمكن للمستخدمين الآن إنشاء وإدارة المناسبات بكفاءة أكبر وتأكيد حضورهم للأحداث بسهولة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لتطوير وتحسين تطبيق واتساب لتلبية احتياجات مستخدميه. وتعتبر ميزة “الأحداث” جزءاً من استراتيجية واتساب لتوفير بيئة تواصل فعّالة ومنظمة داخل المجموعات.

إيجابيات ميزة الأحداث في واتساب:

1. تسهيل التنظيم: توفير أدوات مبتكرة لتنظيم المناسبات الشخصية والمهنية بشكل فعال ومنظم.
2. تذكيرات تلقائية: توفير تذكيرات قبل الموعد المحدد للحدث لتجنب مشكلة النسيان وضمان حضور المستخدمين للمواعيد المهمة.
3. تفاعل أكبر: تعزيز التفاعل بين أعضاء المجموعات وتحفيزهم على المشاركة في الأحداث والفعاليات.

تعتزم شركة واتساب توسيع نطاق توفر هذه الميزة لتشمل جميع المجموعات في المنصة خلال الأشهر القادمة، مما يعد بتحسين كبير في كيفية تفاعل المستخدمين وتنظيمهم للأحداث عبر التطبيق.

هذا التحديث يفتح آفاقاً جديدة لتنظيم الفعاليات بشكل فعّال ومتكامل داخل التطبيق، ما يسهل على المستخدمين إدارة التزاماتهم وتعزيز التواصل ضمن مجتمعاتهم.

طريقة تفعيل ميزة الأحداث في واتساب:

  1. بعد تأسيس مجتمع وضم المجموعة إليه، يمكنك الشروع في إنشاء حدث خاص باتباع الخطوات التالية: افتح دردشة المجموعة حيث ترغب في إنشاء الحدث.
  2. اضغط على أيقونة مشبك الورق لإضافة المرفقات. اختر الخيار “حدث” لبدء تحديد تفاصيل الحدث. قم بتعبئة المعلومات الأساسية للحدث: الاسم، الوقت، المكان، ويمكنك أيضاً تفعيل رابط مكالمة واتساب للأحداث الافتراضية.
  3. أرسل التفاصيل إلى المجموعة بالضغط على السهم الأخضر. الحدث سيظهر كرسالة مربعة في الدردشة.
  4. أعضاء المجموعة سيكون بمقدورهم الرد لتأكيد حضورهم.
  5. لتعديل تفاصيل الحدث، استخدم خيار “تحرير الحدث”.
  6. قبل موعد الحدث، ستتلقى تذكيرًا. لضمان وصول التذكيرات، يمكن إضافة الحدث إلى تقويم هاتفك سواء كان ذلك عبر تقويم جوجل أو تقويم آخر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط