واتساب يتحدث عن 5 ميزات جديدة لمستخدميه

0 2٬058

 

وذكرت مواقع خاصة بالأخبار التقنية أن واتساب الذي يستعمله أكثر من 2 مليار من المستخدمين حول العالم يقوم حالياً باختبار 5 مزايا جديدة حالياً من الخصوصية إلى تحرير الصور.

والمتوقع طرح الخصائص الجديدة في مدة أقصاها اشهر قليلة.

وأوضح المصدر أن المزايا المتوقعة كانت في المهلة الزمنية لحذف الرسائل، أي أن واتساب يعمل على تغيير المهلة الزمنية المتاحة لحذف الرسائل التي يتم ارسالها من قبل المستخدمين.

وفاة خمسة أشخاص بسبب عاصفة مرعبة في إسطنبول (فيديو)
وقالت المصادر: إن التطبيق يتيح للمستخدمين حذف الرسائل بعد توجيهها بساعة و8 دقائق و16 ثانية، أما الميزة الجديدة فتصل إلى 7 أيام و8 دقائق.

وأشارت المصادر إلى أن واتساب تسعى حالياً إلى طرح ميزة إخفاء آخر مشاهدة last seen وصورة الحساب وسيكون المستخدمين قادرين على حجب الحالة في التطبيق عن بعض جهات الاتصال.

وأضافت المصادر أن هناك ميزة تحرير الصور التي ستتيح للمستخدم بأن يحرر صورته داخل التطبيق من قص ولصق وكتابة كلمات وغيرها دون الحاجة لأدوات خارجية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأيضاً صانع الملصقات، حيث سيكون صانع الملصقات المماثل في الحاسوب، حيث يعمل واتساب على إضافة صانع ملصقات مماثل في تطبيق الهاتف.

وأيضا التحكم بالملفات الصوتية من خلال ضبط سرعة التسجيل من خلال زيادة سرعة تشغيل التسجيلات.

يذكر أن التطبيق سمح للمستخدمين باستخدام ملصقات كانت موجودة فيه أصلاً.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط