وزارة الخزانة الأمريكية تعدل قائمة العقوبات على نظام الأسد

0 467

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن إجراء تعديلات في قائمة العقوبات المطبقة على نظام الأسد بهدف توسع نطاق التفويض المتعلق بأنشطة منظمات غير حكومية معينة.

ونقلت وكالة رويترز إشعاراً صادراً عن وزارة الخزانة الأمريكية، حيث نوهت من خلاله إلى أن واشنطن عدلت القواعد المتعلقة بالعقوبات على سورية، من أجل توسيع نطاق تفويض قائم يخص بعض أنشطة المنظمات غير الحكومية في سورية.

شهيدان بقصف مدفعي على جبل الزاوية في ريف إدلب

وجاءت هذه التعديلات بعد أيام من إعلان القيادة المركزية الأمريكية، أن واشنطن احتفظت بحق الدفاع عن نفسها في الهجوم على قاعدة التنف شرقي سورية، كما أنها تحتفظ بحق الرد على الهجوم في الزمان والمكان المناسبين.

وأضافت بأن هجوم قاعدة التنف الذي حصل في السابق لم يؤدِّ لأي إصابات في صفوف القوات الأمريكية، وما هو إلا هجومٌ متعمد تم بطائرات مسيرة، مشيرة إلى أن القيادة تجري تحقيقاً في الواقعة حالياً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يذكر أن وكالة سبوتنيك الروسية أكدت أن الطائرات المسيرة استهدفت بـ 4 صواريخ القاعدة الأمريكية في منطقة التنف عند المثلث السوري العراقي الأردني، والمعروفة بمنطقة الـ 55 كم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط