وفاة الشاب (أحمد بصير) بعد إصابته على يد زوجته في مدينة إدلب

0 371

وفاة الشاب(أحمد بصير) بشتوفي صباح اليوم الأربعاء الشاب (أحمد بصير) صاحب أحد المحال التجارية بمدينة إدلب، بعد فشل العمليات الجراحية في إنقاذه، حيث كان قد أصيب قبل يومين بطلق ناري في منزله بحي الضبيط في ظروف غامضةعد إصابته على يد زوجته في مدينة إدلب

توفي صباح اليوم الأربعاء الشاب (أحمد بصير) صاحب أحد المحال التجارية بمدينة إدلب، بعد فشل العمليات الجراحية في إنقاذه، حيث كان قد أصيب قبل يومين بطلق ناري في منزله بحي الضبيط في ظروف غامضة.

وكشف “رئيس فرع الأمن الجنائي” في إدلب النقيب “طاهر العمر” في تصريح له لـ”وكالة أنباء الشام” يوم أمس الثلاثاء بقوله: “وردتنا معلومات بدخول شخص مصاب بطلق ناري إلى مستشفى المجد.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف بأنه تبين لاحقًا أنه الشاب “أحمد بصير” صاحب سوبر ماركت (الربيع) يقطن في حي الضبيط بمدينة إدلب، وبعد البحث والتحري وجمع الأدلة توصلنا إلى معلومات تفيد بأنه قتل بمسدسه الخاص.

وتابع بقوله : “على الفور ألقينا القبض على زوجته (ج.أ) وبمواجهتها بالأدلة والبراهين اعترفت بإطلاق النار على زوجها من مسدسه وهو على فراش النوم، وبالسؤال عن دافع الجريمة تبين وجود خلافات عائلية بينهما، ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة جميع ملابسات الجريمة”.

اقرأ أيضاً:   اقرأ أيضاً:    سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الأربعاء 5-5-2021

وكان الشاب “أحمد بصير” من سكان إدلب قد أصيب إصابة خطيرة منذ يومين في منزله، حيث وجد مقتولاً على سريره، وتم نقله للمشفى في محاولة لإنقاذه، لكن العمليات الجراحية التي أجريت له لم تجد نفعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط