وفاة شابين في جرابلس غرقًا بنهر الفرات

0 55

فارق شابان أشقاء الحياة أمس الأحد 6 حزيران الحالي بعد أن غرقا بنهر الفرات الواقع بمنطقة جرابلس بريف حلب الشرقي .

فارق شابان أشقاء الحياة أمس الأحد 6 حزيران الحالي بعد أن غرقا بنهر الفرات الواقع بمنطقة جرابلس بريف حلب الشرقي .

وغرق الشابان ( فؤاد وأحمد ) الرفاعي أثناء محاولتهما إنقاذ فتاة من الغرق، وذلك حسبما أعلنت فرق الدفاع المدني على معرفاتها الرسمية مؤكدة بأنها انتشلت جثة شابين فارقا الحياة، بينما أسعفت الفتاة إلى مشفى (جرابلس الوطني) ولازالت على قيد الحياة .

وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الشابان ينحدران من مدينة حمص ويقيمان مع عائلتهما في مخيم (زوغرة) الواقع بريف مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي .

اقرأ أيضاً:  جريمة مروعة..طفل عمره 14 عاماً يعذب صديقه ثم يقتله في ريف دمشق!

حوادث غرق مشابهة:

زادت في الفترة الأخيرة حوادث الغرق في المسطحات المائية الخطرة، لاسيما في ريف حلب حيث نهر الفرات وبحيرة ميدانكي، ففي إحصائية للخوذ البيضاء قالت فيها: إن 11 مدنيًا قضوا غرقًا منذ منصف أيار الفائت وحتى الأمس .

وكانت فرق الدفاع المدني، انتشلت قبل أسبوع، جثة الطفل (حسن عبد الله الحسين)12 عامًا، وهو من قرية (قيراطة) التي تقع بالقرب من مدينة (جرابلس)، بعد أن توفي هو الآخر غرقًا أثناء السباحة في مياه نهر الفرات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقد حذرت الخوذ البيضاء في وقت سابق من خطورة السباحة في تلك الأماكن غير الصالحة للسباحة، كما أكدت ضرورة عدم محاولة إنقاذ أي غريق مهما كانت صلة القرابة وطلب المساعدة وتأمين وسائل الأمان في حال وجود شخص متمرس على الإنقاذ، إضافة إلى إخبار فرق الدفاع المدني السوري بأسرع ما يمكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط