وفد كتالوني يزور مناطق سيطرة قسد شمال شرق سورية

0 412

زار وفد إسباني من إقليم (كتالونيا) الإدارة الذاتية التابعة لميلشيا قسد، التي تسيطر على مناطق شمال شرق سورية.

زار وفد إسباني من إقليم (كتالونيا) الإدارة الذاتية التابعة لميلشيا قسد، التي تسيطر على مناطق شمال شرق سورية.

ونشرت الإدارة الذاتية (الجناح المدني لقسد) عبر صفحتها على فيسبوك: “وصل صباح اليوم الخميس 24 حزيران، وفد من إقليم كتالونيا الإسباني، إلى مقرّ الإدارة الذاتيّة لشمال وشرق سورية.”

وأضافت أن الزيارة تأتي بهدف تطوير العلاقات مع الإدارة الذاتية، والتعرف على الأوضاع السياسية والاجتماعية في المنطقة، حسب زعمها.

ومكون الوفد الكتالوني من (إيلوليا ريغوفات، وروبن وإغنسبيغ) عضوا البرلمان الكتالوني، و (لورا بريز) عضو مجلس مدينة برشلونة، حسب ما نشرته الإدارة.

اقرأ أيضاً:  مصطفى أقرع.. ملاكم سوري من إدلب يقود هولندا لأول نهائي في تاريخها

وخلال الزيارة تبادل الجانبان وجهات النظر حول الأوضاع الراهنة في سورية بشكل عام، ومناطق سيطرة ميلشيا قسد بشكل خاص، وتطرقا إلى سبل تطوير علاقات الميلشيا بإقليم كتالونيا.

وأشارت الإدارة في منشورها إلى أن الوفد الكتالوني اطلع على الصعوبات التي تواجه الأهالي، إضافة إلى الصعوبات التي تواجهها مؤسسات الإدارة الذاتية الجناح المدني لقسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبشكل مستمر تدخل وفود أوروبية إلى مناطق سيطرة ميلشيا قسد الإرهابية، التي تسيطر على مناطق شمال شرق سورية.

ويوم أمس وجهت الولايات المتحدة الأمريكية توبيخًا لقسد، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية، وذلك بسبب ازدياد ولاء الميلشيا لحزب العمال الكردستاني المصنَّف على لوائح الإرهاب.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط