وفد لـ.ـحماس يزور دمشق اليوم للقاء بشار الأسد

1٬681

كشفت مصادر إعلامية عن استعداد وفد من حركة حـ.ـماس الفلسطينية، لزيارة العاصمة السورية دمشق اليوم الأربعاء، للقاء نظام الأسد.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلامية عن الناطق باسم الحركة حازم قاسم، فإن وفداً من قياديّها سيزور العاصمة دمشق، اليوم الأربعاء، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ أن غادرت الحركة دمشق.

تركيا: لا توجد إشارة لإجراء اتصالات مع نظام الأسد

وأضاف قاسم أن الوفد سيكون برئاسة رئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية، خليل الحية، وأن هذه الزيارة تأتي ضمن وفد من قياديي الفصائل الفلسطينية إلى دمشق.

ولم يفصح قاسم عن طبيعة الزيارة وأهدافها والمواضيع والملفات التي ستناقشها، إلا أن الزيارة جاءت بعد إعلان الحركة تطبيع العلاقات مع نظام الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وكانت وسائل إعلامية قد تحدثت أن رأس نظام الأسد بشار الأسد، سيلتقي رئيس وفد حركة حـ.ـماس خليل الحية، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وقبل أكثر من شهر أعلنت حركة حـ.ـماس الفلسطينية عزمها بشكل جدي إعادة العلاقات مع نظام الأسد، بعد قطيعة دامت نحو 11 عاماً على خلفية تعامل نظام الأسد مع الشعب السوري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط