يامن الحجلي يرد على انتقادات “ولاد بديعة” ويسخر من عابد فهد

913

خلال ظهوره في برنامج “عندي سؤال” على قناة “المشهد”، قام الممثل والكاتب السوري يامن الحجلي بالدفاع عن مسلسله “ولاد بديعة”، الذي واجه انتقادات شديدة بعد عرضه في رمضان الماضي.

واستعرض الحجلي رضاه التام عن العمل، مشيراً إلى صعوبة الظروف التي واجهها فريق العمل والمدة القصيرة التي استغرقتها عملية الإنتاج، التي لم تتجاوز 7 أشهر فقط.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وأشار الحجلي إلى أن المسلسل حاول تسليط الضوء على واقع “سوريا المكلومة الحزينة”، معبراً عن رمزية شخصية “بديعة” التي تعبر عن سوريا نفسها.

ورداً على انتقادات الممثل السوري عابد فهد بشأن كثرة مشاهد العنف في المسلسل، سخر الحجلي منه، مؤكداً أنه كان ينبغي عليه أن يعبر عن اعتراضاته خلال تقديمه لدوره في مسلسل “الولادة من الخاصرة”، معتبراً أنهم شاهدوا في ذلك العمل نموذجاً أسوأ للعنف.

“ولاد بديعة”، من إخراج رشا شربتجي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإنتاج شركة “بينتالنس”، وهو عمل درامي اجتماعي يرصد قصة أربعة إخوة وأمهم “بديعة”، ويتناول صراعاتهم وعلاقتهم في ظل الظروف الصعبة في سوريا. وقد اشتمل العمل على مشاركة نخبة من الفنانين منهم: ديمة الجندي، محمد حداقي، لين غرة، وسام رضا، وغيرهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط