آخر إحصائيات فيروس كورونا في عموم سورية

0 367

انخفضت وتيرة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا كوفيد_19، خلال الأيام الماضية في مختلف مناطق سورية بإحصائية متباينة من منطقة لأخرى.

 

انخفضت وتيرة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا كوفيد_19، خلال الأيام الماضية في مختلف مناطق سورية بإحصائية متباينة من منطقة لأخرى.

آخر إحصائيات كورونا في الشمال السوري :

ففي المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية سجّل (مختبر الترصد الوبائي) التابع لبرنامج (شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة) 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا، برقم يرفع عدد الإصابات الكلي إلى 22,290 إصابة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأعلن أنه أجرى 203 مسحة جديدة، ليصبح عدد المسحات الكلي إلى 127,581، في حين سجلت 18 حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 20,371حالة شفاء، ولا ويوجد أي حالة وفاة بفيروس كورونا.

وفي مناطق شمال شرق سورية، قد أعلنت الصحة التابعة لها تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصبح عدد الحالات المؤكدة 17,045 ، مع تسجيل 3 حالات وفاة، و5 حالات شفاء جديدة.

اقرأ أيضاً:  حزب الله يقيم احتفالات طائفية ويطلق النار في مقابر دمشق (فيديو)

آخر إحصائيات كورونا في مناطق سيطرة نظام الأسد:

أعلنت وزارة الصحة التابعة له تسجيل 50 إصابة جديدة، ليصبح عدد الإصابات الكلي 23,788، مع تسجيل 7 حالة وفاة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 1705 مع تسجيل 293 حالة شفاء، ليصبح عدد حالات الشفاء 21,073.

الجديربالذكر أن حملة اللقاح ضد فيروس كورونا لا تزال مستمرة في المناطق المحررة، حيث يتم تطعيم الكوادر الطبية والعاملين في المجالات الصحية بلقاح أسترازينيكا عبر فريق لقاح سورية

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط