أبطال مسلسل La Casa De Papel البروفيسور يثيرون غضباً عربياً!!

0 7٬643

أثارت مقابلة أجرتها القناة الإسرائيلية 12، مع أبطال مسلسل “البروفيسور ” La Casa De Papel، الذي يُعرض على شبكة “نتفليكس”، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان العربية.

وغضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من أبطال المسلسل الذين امتدحوا إسرائيل معربين عن إعجابهم بمسلسل “فوضى” الإسرائيلي الذي تعرضه نتفليكس أيضاً، ويروّج للرواية الأمنية الإسرائيلية، التي تبرر الاعتداء الإسرائيلي المستمر على الفلسطينيين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وخلال المقابلة أعرب الممثل داركو بيريتش، الذي يلعب دور هلسنكي في مسلسل البروفيسور، عن امتنانه لزيارة سابقة زار فيها الأراضي المحتلة، قائلاً: “كانت تجربة غير عادية.. أعرف أن لدينا الكثير من المعجبين هناك”، متمنياً زيارة الأراضي المحتلة مرة أخرى. فيما أعرب هوفيك كوشكريان، الذي يلعب دور بوغوتا، عن إعجابه بمسلسل “فوضى” الإسرائيلي.

ورداً على “إعجاب الممثلين بدولة الاحتلال”، دعا المحتجّون من رواد مواقع التواصل إلى مقاطعة المسلسل، الذي بدأ عرض أولى حلقاته من الموسم الخامس والأخير.

فيدان ومملوك في لقاء تاريخي لرسم خريطة طريق بالملف السوري

يُذكر أنّ مسلسل مسلسل La Casa De Papel البروفيسور، بدأ عرضه عام 2017، ويضم نخبة من الممثلين الأسبان، وحقق نجاحاً كبيراً على شبكة نتفليكس ليكون أشهر مسلسلاتها غير الناطقة بالإنجليزية. كما حقق أرباحاً هائلة ارتفعت بسببها عائدات الشبكة 43%، وكذلك زيادة في عدد المشتركين قدرت بـ7 ملايين مشترك.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط