أحمد العودة يزور الأردن لبحث تطورات التسويات في درعا

0 2٬458

كشفت مصادر إعلامية عن زيارة سرية يجريها قائد اللواء الثامن في الفيلق الخامس الروسي أحمد العودة، إلى الأردن وذلك بهدف بحث التطورات التي تشهدها محافظة درعا.

كشفت مصادر إعلامية عن زيارة سرية يجريها قائد اللواء الثامن في الفيلق الخامس الروسي أحمد العودة، إلى الأردن وذلك بهدف بحث التطورات التي تشهدها محافظة درعا.

ونقل موقع (تلفزيون سورية) عن مصادر خاصة أن زيارة العودة إلى الأردن جاءت بشكل سري بالكامل بناء على طلب الأردن؛ وذلك للوقوف على آخر التطورات الجارية في مناطق سيطرة اللواء الثامن بمحافظة درعا.

وبحسب المصدر فإن الزيارة تأتي بهدف بحث ملفات التسوية، وعمليات تسليم السلاح الخفيف التي يجريها نظام الأسد.

بعد انتهائه من ريفي درعا الغربي والشمالي.. نظام الأسد يجري تسويات في بلدة نصيب

ولم تكشف المصادر عن مزيد من المعلومات حول الزيارة، أو النتائج التي توصل إليها العودة خلال الزيارة، أو حتى الشخصيات الأردنية التي التقاها العودة.

ومؤخرًا وصلت عمليات التسوية إلى المناطق الخاضعة لسيطرة اللواء الثامن الذي يقوده أحمد العودة، في ريف درعا الشرقي، التي تقع على الحدود مع الأردن.

حيث شهدت بلدات نصيب وأم المياذن والطيبة، التي يسيطر عليهم اللواء الثامن عمليات تسوية، ما يعني أن التسويات ستشمل كافة مناطق درعا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومنذ بداية أيلول الماضي بدأ نظام الأسد بإجراء عمليات التسويات في محافظة درعا، في محاولة منه لفرض سيطرته على مناطق درعا التي ترفض حكمه وسيطرته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط