أربعة قتلى وعدد من الجرحى بحفل زفاف تحول إلى ساحة اشتباكات بحمص

0 4٬357

   كشفت مصادر إعلامية موالية عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين، إثر خلاف بين عائلتين خلال إحدى حفلات الزفاف في ريف محافظة حمص ليل أمس الأحد.

كشفت مصادر إعلامية موالية عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين، إثر خلاف بين عائلتين خلال إحدى حفلات الزفاف في ريف محافظة حمص ليل أمس الأحد.

وبحسب صحيفة الوطن الموالية، فإن خلافًا وقع ليل أمس الأحد بين عائلتين تطور إلى مشاجرة جماعية استُخدم فيها أسلحة نارية، وذلك خلال حفل زفاف في قرية (العزيزية) الواقعة بالقرب من مصفاة حمص بالريف الغربي.

وبحسب الصحيفة الموالية، فإن الخلاف سببه الأطفال، حيث اختلفوا فيما بينهم ليتطور فيما بعد إلى ما بين الأهالي واستخدام الأسلحة النارية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح المصدر أن الخلاف أدى إلى وقوع 4 قتلى من العائلتين بينهما طفلان أحدهما بعمر 13 عامًا، بالإضافة إلى التسبب بإصابة شخصين آخرين.

وتأتي الحادثة في ظل انفلات أمني كبير تشهده مناطق سيطرة نظام الأسد، وانتشار جرائم القتل في ظل الفساد المستشري في حكومة نظام الأسد وأجهزته الأمنية.

غارات إسرائيلية تستهدف المواقع الإيرانية في القنيطرة

وشهدت الأشهر الماضية ارتفاعًا كبيرًا في معدل الجرائم بمناطق سيطرة نظام الأسد، واستخدام السلاح الناري وسط المدنيين وفي الأماكن العامة؛ وذلك لاستخدامه من قبل عناصر نظام الأسد وعناصر الميلشيات التابعة له.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط