أسواق الأضاحي في المحرر تنتعش بأموال القادمين من تركيا (صور)

0 1٬755

شهدت الأسواق المحلية في مدينة إدلب إقبالًا جيدًا من قبل الأهالي المقيمين والقادمين من تركيا شراء الخراف من ذبح أضاحي العيد.شهدت الأسواق المحلية في مدينة إدلب إقبالًا جيدًا من قبل الأهالي المقيمين والقادمين من تركيا شراء الخراف من ذبح أضاحي العيد.

ورصدت صحيفة حبر بالصور عمليات الشراء والبيع في دوار المحراب بمدينة إدلب والذبائح في محلات القصابين بالرغم من ارتفاع السعر نسبيًا.

حيث يبدأ البازار بسعر 33 ليرة تركية للكيلوغرام من لحوم الضأن، وينتهي ب 30 ليرة أو 28 حسب التفاوض بين البائع والشاري،فيما كان السعر قبل العيد يتراوح بين 23 و25 ل.س بحسب نوع الخروف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

زيارات العيد تحرك الأسواق:

ولعب السوريون القادمون من تركيا لقضاء إجازة العيد في الأراضي المحررة بالشمال السوري، دورًا كبيرًا في إنعاش حركة أسواق الأضاحي وباقي الأسواق من ألبسة وحلويات وضيافة العيد، بحسب ما رصدت حبر.

حيث تعدُّ الأسعار في المحرر أقل نسبيًا من أسعار الاضاحي في تركيا، بالإضافة إلى رغبة القادمين من الأراضي التركية بذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الأقارب والأصدقاء كصدقات تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط