أصالة ترد على مطالبة إليسا بعودة اللاجئين السوريين

3٬546

ردت المغنية السورية أصالة نصري على مطالبة المغنية إليسا بعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم بتغريدة قالت فيها: كلنا بالأرض لاجئين، وما حدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا، بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا، الدّنيي صعبة وظروف الناس صعبة، وماحدا حاطط فوق راسو خيمة، واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفايه، نتجزّأ خلّنا مرّة وحدة نتوحّد.

وكانت إليسا قد طالبت النازحين السوريين المتواجدبن في لبنان بالعودة إلى بلادهم، لترد عليها الفنانة “أصالة” في تصريحات مضادة.

و قالت إليسا في تغريدة على تويتر: حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري، وما بحياتي قلّلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي يلي بنتمي إلو.

حملة تلقيح ضد الحصبة وشلل الأطفال تبدأ في الشمال السوري

وأضافت في تغريدة أخرى ما بعتقد أني بكون عم هين حدا، لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الإنسان كرامتو، لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن.

بدورها أكدت أصالة عدم وقوع خلاف مع إليسا، وقالت في تدوينة لاحقة نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي، ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ.

ويستضيف لبنان حوالي المليون ونصف المليون لاجئ، 880 ألف مسجلين في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين و400 ألف عامل.

وفي تموز 2019 ردت الفنانة اللبنانية إليسا على سؤال لإحدى القنوات التلفزيونية حول موقفها من اللاجئين الموجودين في لبنان، مؤكدةً أنها مع عودة اللاجئين الفلسطينيين والسوريين إلى بلادهم، لأن فرص العمل في لبنان قليلة، والأحق بها المواطن اللبناني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط