أهالي قرية بريف حمص يقطعون طريقًا دولياً ويجبرون الشرطة على التفاوض

0 1٬109

https://hibrpress.com/v2/في-جريمة-قتل-جديدة-رجل-يقتل-شقيقه-بدمش/

كشفت مصادر اعلام موالية عن اقدام أهالي قرية بريف حمص بقطع طريق حمص طرطوس الدولي احتجاجاً على ادانة أحد أبنائها بجريمة قتل.

وفي التفاصيل أكدت صفحات واعلام موالي أن أهالي قرية الحجر الأبيض قطعوا الطريق الدولي (حمص-طرطوس) ذهاباً واياباً صباح اليوم، بالقرب من جسر الزارة مقابل مدينة تلكلخ بريف حمص.

وأضافت المصادر أن الاهالي اضرموا النيران في دواليب وقطعوا الطريق احتجاجاً على اصدار حكم اعدام بحق المدعو (ج.ش) المنحدر من قريتهم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

فتح الطريق والشرط تتفاوض:

وفي حديثه للاعلام قال محافظ حمص (بسام بارسيك) أن الطريق اعيد فتحه بعد ساعات من اغلاقه من قبل بعض الأشخاص بعد صدور حكم اعدام يوم أمس بجريمة قتل مدير عام فرع المخابز السابق بحمص.

في جريمة قتل جديدة.. رجل يقتل شقيقه بدمشق

وكشفت صحيفة الوطن أن قائد شرطة محافظة حمص التابع للنظام( اللواء عبدو كرم) اجرى مفاوضات مع أهالي القرية ، فيما يبدو لحل المشكلة وامتصاص غضبهم دون ذكر تفاصيل.

وتكشف حادثة قطع الطريق الدولي من قبل أهالي قرية صغيرة بريف حمص، عن ضعف نظام الأسد والانفلات الأمني في اركان دولته، في وقت يروج به اعلامه لعودة اللاجئين بعد تأمين ظروف مناسبة لهم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط