أول تعليق لتحرير الشام على التصعيد الروسي على إدلب

0 4٬224

أصدرت هيئة تحرير الشام أول تصريحاتها عقب الحملة الروسية الأخيرة على المناطق المحررة، والتي تستهدف البنى التحتية والمنشآت الحيوية في محافظة إدلب.

وأكدت تحرير الشام في تصريح لها أنها على استعداد تام للرد على أي عدوان قد يفكر فيه الروس ونظام الأسد ضد المناطق المحررة.

الأردن تجري مباحثات اقتصادية مع نظام الأسد

وقال (أبو مسلم الشامي) قائد عسكري في تحرير الشام في تصريح حصلت حبر على نسخة منه: إن “التصعيد الأخير من قبل المحتل الروسي تركز على مدن وبلدات مأهولة بالسكان بالتوازي مع استهداف المرافق العامة والمنشآت الخدمية”

وأضاف الشامي أن هيئة تحرير الشام وباقي الفصائل العسكرية، كانت منذ اليوم الأول على جاهزية واستعداد تام لرد أي عدوان قد يفكر فيه العدو المحتل الغاشم.

وتابع الشامي أن “الدفاع عن الدين والأرض والعِرض وتحرير أسرانا واسترداد مناطقنا مبدأ من مبادئنا وسيرى العدو من رجال المحرر ما لا عهد له به بعون الله”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومنذ أكثر من أسبوع تشن الطائرات الحربية الروسية غارات جوية مكثفة على محافظة إدلب شمال غرب سورية.

وتستهدف الغارات الروسية مناطق مدنية كما أنها تستهدف منشآت حيوية واقتصادية في المحافظة، وتركزت الحملة على استهداف المداجن الخاصة بتربية الدجاج والأبقار.

واستهدفت كذلك محطة المياه الوحيدة التي تغذي مدينة إدلب، ما أدى إلى خروجها عن الخدمة وانقطاع المياه عن مئات الآلاف من المدنيين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط