أيمن زيدان يتعرض لانتقادات حادة بعد احتفاله بزفاف ابنه

20

تعرّض الفنان السوري أيمن زيدان لموجة من الانتقادات الحادة بعد احتفاله بزفاف ابنه الممثل حازم زيدان على زميلته لمى بدور، في حفل أقيم في العاصمة دمشق.

شهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الفنية، مثل عبير شمس الدين، روعة ياسين، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، يزن السيد، نور علي، وائل رمضان، وسامر البرقاوي.

أثارت الصور واللقطات المنتشرة من الحفل، موجة من الغضب والسخط بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا البذخ والترف الذي بدا في الاحتفال، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

انتقادات من المخرج عماد نجار وجه المخرج السوري عماد نجار انتقادات لاذعة لأيمن زيدان، متهمًا إياه بـ”النفاق”. حيث اعتذر زيدان عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، مبررًا غيابه بالظروف الصعبة التي تواجهها المنطقة، خصوصًا في لبنان وقطاع غزة، لكنه أقام حفل زفاف فخم لابنه في نفس الأسبوع.

وفي منشور على حسابه الرسمي في “فيس بوك”، كتب نجار: “قال اعتذر عن مهرجان فني دولي كرمال القضية، بس خلال نفس الأسبوع عمل عرس ابنه وانتشرت الدنيا بصوره محتفلاً مع فنانات من النوعية اللي حكى عنها بسام كوسا”. واعتبر أن تصرف زيدان يعكس تناقضًا بين مواقفه وأفعاله، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يدل على التظاهر وعدم الوفاء بالتزامات علنية.

رد وائل زيدان على الانتقادات في المقابل

ردّ الممثل وائل زيدان، شقيق أيمن زيدان، على الانتقادات التي طالت شقيقه، معتبراً أن تلك الانتقادات غير مبررة. وأوضح أن حفل الزفاف كان بسيطًا ومقتصرًا على المقربين والأصدقاء، نظراً للظروف الصعبة.

وقال وائل: “احتفلنا بزفاف ابن أخي في أجواء عائلية بسيطة، ولا نرى أي حاجة لتبرير هذا الفعل”. كما أعرب عن استيائه من التعليقات السلبية، مشيرًا إلى أنها تعكس طبيعة وأخلاق أصحابها، مضيفًا: “البعض يجد متعة في الانتقاد حتى في الأوقات التي تستدعي التفهم والاحترام”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط