إحراق لاجئ سوري في لبنان والتكتم على الجريمة

0 573

بترار لحوادث العنصرية تعرض اللاجئ السوري (بدر الحسين) لحروق شديدة في كافة أنحاء جسمه ووجه، جراء تعرضه لاعتداء عنصري في العاصمة بيروت بلبنان.

 

تعرض اللاجئ السوري (بدر الحسين) لحروق شديدة في كافة أنحاء جسمه ووجه، جراء تعرضه لاعتداء عنصري في العاصمة بيروت بلبنان.

وبحسب ما نشرت وكالات، فإن الشاب السوري بدر تعرض للحرق بمادة شديدة الاشتعال على يد متظاهر لبناني أثناء عمله في شركة City blue المختصة بالتنظيف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونقلت عدة مصادر أن المتظاهر اللبناني ألقى عبوة ملئية بالبنزين مشتعلة على بدر الحسين ليلة الإثنين خلال الاحتجاجات الأخير التي شهدتها العاصمة بيروت
.
وعن التفاصيل قال والد الحسين: إن ابنه أُدخل يوم الإثنين إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد الحادثة التي تعرض لها.

واستغرب والده عدم كتابة ضبط من الشرطة اللبنانية حول تفاصيل الحادثة لمعرفة ملابساتها وملاحقة الفاعلين.

اقرأ أيضاً:  نشرة صرف الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الخميس 11-3-2021

وأضاف: ” تعرض ابني لسوء معاملة خلال استقباله، وجرى نقله بعد ثلاثة أيام فقط من المشفى إلى مقر الشركة التي يعمل بها لعدم تمكننا من دفع تكاليف العلاج، حيث طالبونا بدفع كافة التكاليف البالغة 5 ملايين ليرة لبنانية بعد رفض الشركة دفعها مع أنه تعرض للحادثة خلال عمله.”

وتتكرر حوادث العنف والعنصرية ضد اللاجئ السوري بلبنان وتتنوع بين جرائم الاعتداء والقتل والسرقة، وكانت أقسى حادثة إحراق مخيم (المنية) في مدينة طرابلس بعد خلاف مع أحد سكانه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط