إسرائيل تدمّر مراكز تدريب إيرانية وتقتل عناصر لنظام الأسد

0 1٬590

 خلّفت غارات إسرائيلية على مدينة (تدمر) قتلى وجرحى لنظام الأسد و خسائر في مراكز تدريب إيرانية ليلة أمس الأربعاء.
خلّفت غارات إسرائيلية على مدينة (تدمر) قتلى وجرحى لنظام الأسد و خسائر في مراكز تدريب إيرانية ليلة أمس الأربعاء.

الهجوم استهدف نقاط حيوية، حيث أفادت وكالة النظام الرسمية أن برجًا للاتصالات تم تدميره مع عدة نقاط محيطة به في تمام الساعة 11 ونصف قبيل منتصف الليل.

كما قُتل جندي وأصيب ثلاثة آخرون حسب روايتها، دون تحديد جنسيتهم، حيث تكتظ مدينة (تدمر) بالنقاط الإيرانية، وهي الهدف الأول للطيران الاسرائيلي .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت الوكالة أن الطيران الذي نفذ الغارات عبَر من فوق منطقة التنف، في إشارة للقاعدة الأمريكية المتمركزة ودورها، مؤكدةً أن الدفاعات الجوية تصدت للهجوم.

خارج الرواية الرسمية:

وذكرت مصادر محلية أن الطيران الإسرائيلي الذي حلق من فوق قاعدة التنف العسكرية، وجه ضربة قوية إلى مراكز تجمع للعناصر الإيرانية قرب مطار التيفور ، مستهدفًا مركزًا للتدريب على الطيران المسير.

رأس النظام السوري بشار الأسد يصدر قرار تسريح حسب شروط محددة

ولم يتم معرفة حجم الخسائر في صفوف الميلشيات الإيرانية، حيث يتكتم إعلام النظام عن أي خسائر تخصها في ظل الرواية الرسمية التي تدعي عدم وجود عناصر إيرانية مقاتلة في سورية.

وجاء هجوم الأمس بعد 6 أيام فقط من قصف إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص، أدى إلى خسائر مادية وجرحى من ميلشيات الأسد وفق الإعلام المحلي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط