إعلامية موالية تُعيِّر الأسد بالوضع المعيشي في تركيا!

0 531

 وجّهت الإعلامية الموالية المثيرة للجدل (فاطمة علي سلمان) انتقادات جديدة لنظام الأسد، وكشفت عن نهبه للمساعدات التي تدخل إلى سورية.

وجّهت الإعلامية الموالية المثيرة للجدل (فاطمة علي سلمان) انتقادات جديدة لنظام الأسد، وكشفت عن نهبه للمساعدات التي تدخل إلى سورية.

ولم تكتفِ الإعلامية المنحدرة من مدينة القرداحة بانتقاد نظام الأسد وحسب، بل عيرته بالوضع المعيشي في تركيا، وما تفعله الحكومة لخدمة الشعب التركي، مقابل ما يفعله نظام الأسد.

وفي منشور على صفحتها في فيسبوك قالت سلمان: “تركيا: وزارة الأوقاف تتبرع بطعام أول 20 يومًا من رمضان لجميع الفلاحين وأصحاب الدخل المحدود”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت: “والسلة الغذائية عبارة عن كيلو رز، كيلو عدس، 2 كيلو  بطاطا، نصف كيلو  لحمة عجل، ربع كيلو  سمنة ربع لتر زيت زيتون، نصف لتر زيت اونا، نصف كيلو حلاوة، لتر مشروبات غازية، لتر عصير، نصف كيلو تمر، نصف كيلو فواكه مجففة، 150 غرام شاي، 150 غرام قهوة، ببلاش !!!!!!!! طبعا هي يوميا !!!!!”.

وقالت متهكمة على نظام الأسد: “متل عنا تمامًا، عفكرة عنا فيه سلات رمضانية وببلاش بس لفئة معينة من جماعة العبايات البيضاء … قبيسياتو”.

اقرأ أيضاً:  دولة عربية جديدة تطبّع مع الأسد وتعين سفيرًا لها بدمشق

وبشكل مستمر تنتقد الإعلامية المثيرة للجدل فاطمة علي سلمان نظام الأسد، وتدعي إقامتها في مدينة القرداحة مسقط رأس نظام الأسد، إلا أن البعض يشكك في صحة أدعائها وأنها ليست إعلامية.

إلا أن البعض يرى حتى وإن كانت غير إعلامية وادعاءاتها كاذبة، فهي تفضح نظام الأسد ومسؤوليه والفساد المستشري في مؤسسات نظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط