إعلام موالٍ للأسد يسخر من منتخب البراميل بأغنية (طجت لعبت)

0 511

على ألحان أغنية يا ظريف الطول، وجَّه الإعلام الموالي لنظام الأسد نقدًا لاذعًا لمنتخب البراميل ومدربه التونسي نبيل معلول ورئيس اتحاد الكرة.

 

على ألحان أغنية يا ظريف الطول، وجَّه الإعلام الموالي لنظام الأسد نقدًا لاذعًا لمنتخب البراميل ومدربه التونسي نبيل معلول ورئيس اتحاد الكرة.

الأغنية التي حملت اسم (طجت لعبت) سخرت من حال الكرة السورية بظل نظام الأسد ، بعد الخسارتين الأخيرتين في مباريات ودية أمام البحرين وإيران على التوالي

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وهاجم المؤدي (كيان جمعة) رئيس اتحاد الكرة (حاتم الغايب) بسبب ما يحدث من أعمال شغب داخل الملاعب في الدوري السوري من اعتداء على الحكام.

كما تساءل المغني: “يا حاتم قلي وين المحترفين. ” وتابع: ” على هذه الحالة رح نخسر نهرو وكأس الصحفيين.”

اقرأ أيضاً:  بعد تشبيحه لسنوات في سورية.. شبِّيح يحصل على لجوء في ألمانيا

كما طال النقد أرضيات الملاعب ووعود رئيس الاتحاد الرياضي العام (فراس معلا) بالتطوير والتحديث واصفًا إياها “وعود بالهواء”.

وسخر من الأداء المتواضع للمدرب التونسي نبيل معلول وآلية تعامله مع اللاعبين السوريين ومجريات المباريات، خاصة الودية الأخير مع نظيره الإيراني التي انتهت بفوز الأخير 3 صفر.

اقرأ أيضاً:  منتخب براعم سورية الحر يكتسح المنتخب الروسي في بطولة أنطاليا

وكانت مباراة إيران الودية وصفت بالمسخرة، بعد ظهور اللاعبين الضعيف، ليطالب جمهور الكرة في مناطق النظام بإقالة نبيل معلول،الذي حاول تخفيف حدة الانتقادات بوعود إضافية متعهدًا بإظهار منتخب البراميل بصورة أفضل مستقبلاً.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط