إليسا تشن حربًا كلامية على حزب الله وإيران

0 349

شنت الفنانة اللبنانية إليسا هجومًا على ميلشيا حزب الله اللبناني ذراع إيران في لبنان، داعية إلى رفع الاحتلال الإيراني عن لبنان.

شنت الفنانة اللبنانية إليسا هجومًا على ميلشيا حزب الله اللبناني ذراع إيران في لبنان، داعية إلى رفع الاحتلال الإيراني عن لبنان.

وتبنت الفنانة اللبنانية تغريدة النائب اللبناني السابق فارس سعيد، التي دعا فيها إلى إزالة يد الاحتلال الإيراني عن لبنان، وكتبت على حسابها في تويتر: “ارفعوا الاحتلال الإيراني عن لبنان”.

وأعقبت إليسا تغريدتها بتغريدة ثانية تهاجم فيها حزب الله اللبناني، وكتبت في تغريدة أخرى: “يعني فعلاً حتى بالاحتلال فاشلين”، مرفقة كلامها بهاشتاغ “حزب الله”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وسرعان ما تحولت تغريداتها إلى محط جدال بين اللبنانيين بين مؤيد لكلامها، وبين منتقد لها، وذلك حسب الانتماءات السياسية التي تقسم لبنان إلى عدة أقسام وتيارات.

وليست هي المرة الأولى التي تهاجم فيها إليسا إيران وحزب الله، بل كانت قد نشرت عدة تغريدات تنتقد فيها التدخل الإيراني في لبنان، وكان منها تغريدة قالت فيها:
“شفنا العز أيام السعودية وعم نشوف الذل أيام إيران”.

 

يذكر أن لبنان تضربها عدة أزمات اقتصادية وسياسية، حيث يعيش الشعب اللبناني أسوأ المراحل، في ظل ظروف صعبة، نتجت عن هيمنة حزب الله على السلطة والتي تعدُّ جناح إيران في لبنان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط