اختفاء ثلاث فتيات قاصرات في ظروف غامضة في تركيا

0 2٬293

اختفت شاختفت شقيقتين سوريتين في ظروف غامضة عقب خروجهما من المنزل الذي تسكنان فيه مع عائلاتهما في مدينة بورصة غرب تركيا، ما دفع الشرطة التركية لفتح تحقيق حول الحادثة.قيقتين سوريتين في ظروف غامضة عقب خروجهما من المنزل الذي تسكنان فيه مع عائلاتهما في مدينة بورصة غرب تركيا، ما دفع الشرطة التركية لفتح تحقيق حول الحادثة.
اختفت شقيقتين سوريتين في ظروف غامضة عقب خروجهما من المنزل الذي تسكنان فيه مع عائلاتهما في مدينة بورصة غرب تركيا، ما دفع الشرطة التركية لفتح تحقيق حول الحادثة.

وقالت وسائل إعلام تركية: إن عائلة (صالح) السورية التي تسكن في حي فيشن بمنطقة يلدريم ببورصة، أبلغت الشرطة التركية عن اختفاء ابنتها حميدة (17 عامًا) وشقيقتها الصغيرة خديجة (11عامًا) بظروف غامضة، دون أن تتركا أي ملاحظات أو آثار وراءهما.

وأوضحت صحيفة الصباح التركية أن الفتاتين كانتا تسكنان مع عائلتيهما في حي فيشن بمنطقة يلدريم بمدينة بورصة، مشيرة إلى وجود شكوك حول اختطاف الفتاتين الصغيرتين من قبل مجهولين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وعبرت عائلة الطفلتين عن قلقهم على حياتهما، في إشارة منها إلى أن الفتاتين اختفتا فجأة ولم يتم العثور عليهما، وعلى الرغم من بحثهم المتواصل فإنه لا توجد أي أخبار عنهما حتى الآن.

ودعت عائلة الفتاتين السلطات والأهالي في المنطقة إلى المساعدة في البحث عنهما والكشف عن مصيرهما.

اختفت شقيقتين سوريتين في ظروف غامضة عقب خروجهما من المنزل الذي تسكنان فيه مع عائلاتهما في مدينة بورصة غرب تركيا، ما دفع الشرطة التركية لفتح تحقيق حول الحادثة.
حميدة وخديجة

و لم تكن هذه هي الحادثة الأولى من نوعها، فقد ارتفعت مؤخرًا حوادث اختطاف فتيات سوريات، حيث شهدت ولاية دنيزلي التركية قبل 20 يومًا حادثة اختفاء فتاة سورية تدعى ريان حاج حسن (14 عامًا) بعد خروجها من منزلها، وسط جهود كبيرة للبحث عنها.

اقرأ أيضاً:  شطرنج المكفوفين في الشمال السوري

يشار إلى أن اللاجئين السوريين في تركيا والبالغ عددهم نحو 4 ملايين شخص، يعانون من تحريض كبير ضدهم وممارسات عنصرية من قبل أحزاب المعارضة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط