اختفاء طالبة في كلية الإعلام بجامعة دمشق

2٬495

اختفت طالبة في كلية الإعلام بجامعة دمشق، في العاصمة قبل عدة أيام، ما أثار الجدل ضمن مناطق سيطرة نظام الأسد، ليعلق الأخير على الحادثة.

وأصدرت داخلية نظام الأسد بياناً حول الحادثة يوم أمس الأحد، أكدت فيه وصول بلاغ إليها عن اختفاء شابة عن منزلها منذ نحو أسبوع بريف دمشق وأن التحقيقات لم تثبت أن هناك حادثة خطف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وبحسب ما نشرته الوزارة فإن والد الشابة تقدم ببلاغ إلى مديرية منطقة قدسيا بتغيب ابنته مروة عمرها ثلاثون عاماً من منزله في قدسيا بتاريخ 24/4/2022 في أثناء توجهها إلى دمشق لكونها طالبة جامعية في كلية الإعلام وانقطع الاتصال معها ورغم البحث والسؤال عنها لم يعثر عليها.

وأجرت الوزارة التحقيقات بشكل مباشر، ونظمت ضبطاّ أصولياً بالحادثة في مركز شرطة قدسيا وأذيع البحث عن الفتاة أصولاً.

غارات جوية تستهدف الحرس الثوري في دير الزور

ولفتت إلى أن التحقيقات لم تبيّن وجود أي مؤشر لحادثة خـطف، وكل ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرضها للخطف من قبل أحد الأشخاص غير صحيح.

يذكر أن مصادر موالية تحدثت عن حادثة اختطاف طالبة في كلية الإعلام بجامعة دمشق، في حين طالب أهالي نظام الأسد بالتحرك للكشف عن الحادثة.

والطالبة هي مروة معتوق، وأشارت المصادر حينها إلى أن الفتاة تعرضت لعملية خطف من قبل شخص مسلح في مدينة قدسيا بريف دمشق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط