ارتفاع إصابات كورونا في المحرر.. ومنسقو الاستجابة يطالبون المنظمات الدولية بالتدخل

0 252

ارتفعت وتيرة الإصابات بفيروس كورونا كوفيد_19، بشكل متزايد في مختلف مناطق سورية بإحصائية متباينة من منطقة لأخرى بدرجة دفعت فريق (منسقو استجابة سورية) إلى إصدار بيان

ارتفعت وتيرة الإصابات بفيروس كورونا كوفيد_19، بشكل متزايد في مختلف مناطق سورية بإحصائية متباينة من منطقة لأخرى بدرجة دفعت فريق (منسقو استجابة سورية) إلى إصدار بيان أمس الثلاثاء 1 يونيو/ حزيران الحالي بإصدار بيان متعلق بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة بخصوص الانتشار الموسع .

حيث طالب منسقو استجابة سورية في بيانهم المنظمات والهيئات الإنسانية العاملة في الوقت الحالي على أرض الشمال السوري المحرر بضرورة إقامة حملات توعية خاصة ومكثفة في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا في مناطقنا المحررة .

اقرأ أيضاً:  تضامن عشرات القوى الثورية مع انتفاضة منبج

وأشاد الفريق بضرورة تركيز المنظمات والهيئات الإنسانية في توعيتها على المخيمات بنوعيها العشوائية والمنظمة والعمل على زيادة فعالية مشاريع النظافة والمياه والإصحاح في تلك المخيمات .

آخر إحصائيات كورونا في الشمال السوري المحرر: 

سجل (مختبر الترصد الوبائي) التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة في حصيلته الجديدة (125) إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات الكلي إلى 23,666 إصابة.

من جانب آخر أعلن مختبر الترصد الوبائي إجرائه719 مسحة جديدة ليصبح إجمالي التحاليل138,276

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

أما حالات الشفاء من فيروس كورونا فارتفعت إلى20,682 حالة شفاء، بتسجيل(38) حالة شفاء جديدة.

وفيما يخص عدد الوفيات مايزال عددها الكلي (670)، حيث لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط