ارتقاء خمسة أفراد من أسرة واحدة في قصف للنظام على جبل الزاوية

0 1٬042

شهدت قرية مشون في جبل الزاوية بريف إدلب مجزرة جديدة، صباح اليوم الخميس، وقع ضحيتها خمسة أفراد من عائلة واحدة بينهم أربعة أطفالشهدت قرية مشون في جبل الزاوية بريف إدلب مجزرة جديدة، صباح اليوم الخميس، وقع ضحيتها خمسة أفراد من عائلة واحدة بينهم أربعة أطفال، وذلك نتيجة القصف الصاروخي من قبل ميلشيات الأسد على منزلهم في البلدة.

وأفادت مصادر محلية بأن ميلشيا النظام استهدفت عند الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس قرية “مشون” بخمس قذائف “كراسنوبول” الليزرية، أسفرت عن ارتقاء خمسة مدنيين (أربعة أطفال ووالدتهم)، ووقوع عدد من الجرحى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كذلك استهدفت ميلشيا النظام بلدة “الرويحة” جنوب إدلب، بقصف مدفعي وصاروخي، واقتصرت الأضرار على المادية في ممتلكات المدنيين.

ويوم أمس الأربعاء، قصفت ميلشيا قسد الإرهابية مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، ما أدى لاستشهاد عدد من المدنيين وجرح آخرون.

حيث استهدفت ميلشيات قسد أحياء المدينة بدفعة صواريخ موقعة ثلاثة ضحايا بينهم امرأة وطفل وعدد من الجرحى.

وردت القوات التركية بالقصف المدفعي بصواريخ الغراد على مواقع ميلشيا قسد في قرى عين دقنة ومرعناز ومطار منغ بريف حلب.

اقرأ أيضاً:  بريطانيا ترفع عقوباتها عن أحد أبرز أقرباء أسماء الأسد!

وتتعرض قرى وبلدات جبل الزاوية بشكل مستمر لقصف من قبل قوات النظام وحليفته روسيا، كما هو الحال في أرياف حلب وحماة واللاذقية.

واعتمدت ميلشيا الأسد على استخدام قذائف “كراسنوبول” الموجهة عبر الليزر، التي تصيب أهدافها بدقة عالية بسبب مشاركة الطيران الروسي المسيّر في عملية التوجيه وتحديد الأهداف خلال عمليات قصف القرى والبلدات في ريف إدلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط