استقالة أحد مساعدي جو بايدن بسبب كلمة واحدة!!

0 360

شهدت أمريكا استقالة أول موظف في عهد بايدن بعد أقل من شهر من تنصيبه.

وقدم نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض تي جيه داكلو استقالته، بعد يوم واحد من إيقافه عن العمل، لإصداره تهديدًا متحيزًا على أساس الجنس لمراسلة صحفية.

وكانت الصحفية، جين بساكي، قد تعرضت لتهديد من مساعد المتحدثة باسم البيت الأبض، خلال محادثة هاتفية بينهما عندما سألته عن حقيقة علاقة عاطفية له.

وبحسب مجلة “فانيتي فير، “يبدو أن داكلو قال للصحافية تارا بالميري، التي تعمل في موقع “بوليتيكو”: “سأدمرك”.

اقرأ أيضاً: يشبه قيصر..مشروع جديد ضد الأسد في الكونغرس الأمريكي

وكانت الصحافية اتصلت به لطرح أسئلة عن علاقة حميمة تربطه بصحافية أخرى تدعى أليكسي ماكاموند، من موقع “أكسيوس”، والمسائل الأخلاقية التي يمكن أن تنجم عن ذلك.

وقال داكلو: إنه أحرج وخيب آمال زملائه في البيت الأبيض والرئيس بايدن.

وقال: لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن أسفي وإحراجي واشمئزازي من سلوكي.

وأضاف: لقد استخدمت لغة لا ينبغي أن تسمعها أي امرأة من أي شخص، خاصة في موقف كانت تحاول فيه القيام بعملها فقط. لقد كانت لغة بغيضة وغير محترمة وغير مقبولة.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة تعرض معتلقة لدى الجيش الوطني لاغتصاب جماعي؟

الجدير بالذكر أن بايدن قال في احتفال تنصيبه: إذا عملت معي في يوم من الأيام وسمعت أنك تعامل زميلًا آخر بقلة احترام، فتحدث إلى شخص ما، فسوف أطردك على الفور.. لا استثناءات.

والموظف الموقوف عن العمل يدعى تيلر جوزف داكلو، (32 عاما)، وكان من أعضاء فريق حملة بايدن، ثم التحق بالبيت الأبيض وأصبح أحد مساعدي جين بساكي المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية، بحسب ما ذكرت روسيا اليوم نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط