استهداف القرداحة بعدة صواريخ وفصيل محلي يتبنى العملية

0 279

تعرضت مدينة (القرداحة) ومعقل بيت الأسد في ريف اللاذقية غرب سورية مساء أمس الأحد 27 يونيو حزيران الحالي لقصف عنيف بعدة صواريخ.

تعرضت مدينة (القرداحة) ومعقل بيت الأسد في ريف اللاذقية غرب سورية مساء أمس الأحد 27 يونيو حزيران الحالي لقصف عنيف بعدة صواريخ.

وقد استهدف القصف مقرات عديدة لشبيحة الأسد في بلدة (بعقليون) في ريف مدينة القرداحة بعدة صواريخ (غراد) محققًا استهدافات مباشرة دون ورود أي أخبار عن وقوع قتلى وجرحى .

وقد تبنى فصيل (أنصار التوحيد) استهدافه للمدينة ردًا على قصف قوات الأسد والذي طال مدن وقرى عديدة في ريفي إدلب واللاذقية موقعًا قتلى وجرحى في صفوف المدنيين .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ففي بيان له تداوله ناشطون أن “فوج المدفعية والصواريخ التابع له استهداف بصواريخ غراد مقرات الشبيحة في مدينة القرداحة مؤكدًا تحقيق إصابات مباشرة نتيجة الاستهداف.

الجدير بالذكر أن فصيل (أنصار التوحيد) والعامل ضمن منطقة إدلب ومحيطها شمال غرب سورية، كان قد أعلن خلال الأسابيع الماضية عن إطلاقه لصاروخ جديد محلي الصنع، أطلق عليه اسم (زلزال) استخدمه الفصيل خلال الأيام الماضية في قصف مواقع لقوات الأسد والاحتلال الروسي في المناطق التي سيطروا عليها مؤخرًا جنوب إدلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط