الأحزاب الانفصالية تنعي عناصر لها وتركيا تعلن عن تحييد مجموعات إرهابية

621

أعلنت قوى الأمن الداخلي (الأسايش) التابعة لميليشيا قسد، مقتل عدة عناصر لها، باستهداف طائرة مسيرة تركية في منطقة عين عيسى شمالي الرقة.

وبحسب بيان نشرته الأسايش اليوم الخميس، فإن طائرة مسيرة تركية استهدفت سيارة تقل عناصر من استخباراتها في ريف عين عيسى شمالي محافظة الرقة.

الدفاع التركية تعلن عن مقتل جنديين لها في ريف حلب.. وتكشف حصيلة ردها

وقالت الميليشيا: إن 4 من أفرادها قتلوا في استهداف مسيّرة تركية لقواتها في عين عيسى، و القتلى هم “بشار محمد علي بوزان” و”جيهان محمد مصطفى” و”سارة محمد الحسين” و “سلمى علي مصطفى”.

واليوم الخميس أعلنت وزارة الدفاع التركية تحييد 4 من إرهابيي تنظيم “بي كي كي/ واي بي جي” شمالي سورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقالت الوزارة في بيان لها: إن الإرهابيين كانوا يتجهزون لتنفيذ هجمات في مناطق عمليتي “نبع السلام” و”درع الفرات” عندما تم تحييدهم.

وفي وقت سابق من صباح اليوم الخميس، أعلنت وزارة الداخلية التركية، تحييد 3 إرهابيين من تنظيم “بي كي كي” جنوب شرقي تركيا.

وذكرت الوزارة في بيانها أن طائرة بدون طيار رصدت، الأربعاء، 3 عناصر للتنظيم الإرهابي في محيط قرية بولاية ماردين متسللين من الأراضي السورية.

وأشارت إلى أن قوات أمن ماردين نسقت مع قيادة القوات الجوية التركية لتعقب وتتبع حركة الإرهابيين الثلاثة بالمنطقة، ثم استهدافهم بطائرة من دون طيار ليتم تحييدهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط