الإحصائية الأخيرة لإصابات كورونا في مختلف مناطق سورية

0 268

سُجلت 106 إصابة جديدة بفيروس كورنا(كوفيد_19) في مختلف مناطق سورية.

سُجلت 106 إصابة جديدة بفيروس كورنا(كوفيد_19) يوم أمس الثلاثاء في مختلف مناطق سورية.

فمن ناحية المناطق المحررة، أعلن (مختبر الترصد الوبائي) التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة تسجيل ثماني إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليصبح العدد الإجمالي للإصابات (20,939)، في حين لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة، ومن ناحية حالات الشفاء تم تسجيل ثماني حالات شفاء جديدة ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى(16,382).

من جانب آخر أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية في إحصائيتها ، تسجيل ثلاثين إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق شمال وشمال شرق سورية ليبلغ العدد الكلي للإصابات (8450) إصابة .

اقرأ أيضاً:  مديرية صحة إدلب تكشف تفاصيل مقتل شاب بمدينة سرمدا

وأعلنت أيضًا تسجيل ثماني حالات شفاء، ليرتفع العدد الكلي لحالات الشفاء إلى (1202)، ولم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة، حيث إن عدد حالات الوفيات بلغ (289) .

وكان لمناطق سيطرة نظام الأسد النصيب الأكبر من إصابات كورونا، حيث أعلنت (مديرية صحة دمشق) تسجيل 65 إصابة جديدة، ليرتفع العدد الإجمال إلى (13762) إصابة .

كما تم تسجيل(5) حالات وفاة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى (895) حالة وفاة، وارتفعت حالات الشفاء إلى (7158) بعد تسجيل (65) حالة شفاء جديدة .

ورغم تسجيل إصابات جديدة بسلالة كورونا المتحور بمختلف دول العالم، إلا أنه حتى الآن لم يُعلن في مختلف مناطق سورية عن تسجيل إصابات بالسلالة المتحورة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط