الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

837

كشف الاتحاد الأوربي عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2021 -2022.

وأعلن الاتحاد أيضاً أسماء المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب حيث شهدت الترشيحات سيطرة كاملة لريال مدريد الذي حصل على 4 ألقاب هذا الموسم أبرزها الفوز بدوري الأبطال.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومن المقرر أن يعقد اليويفا حفلاً لتوزيع الجوائز في 25 من شهر أغسطس الحالي في إسطنبول، وسيقام في نفس الحفل أيضاً قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

واُستبعد المصري محمد صلاح نجم ليفربول من قائمة المرشحين الثلاثة لأفضل لاعب، حيث تواجد في القائمة كل من كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى كريم بنزيما وتيبو كورتوا نجمي ريال مدريد.

الثوار قالوا كلمتهم: لن نصالح

ويعد نجم المنتخب الفرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيما المرشح الأبرز لهذه الجائزة نظراً للأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه خلال دوري الأبطال والدوري الإسباني.

ويتنافس كل من كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد،وبيب جوادريولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول على جائزة افضل مدرب في العالم.

وسيكون من الصعب على جوارديولا وكلوب التتويج بالجائزة هذه المرة، لأن أنشيلوتي يملك أفضلية ساحقة بحكم تتويجه بلقب دوري الأبطال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط