الائتلاف يتعهد بالإصلاح وتعزيز دوره بين حاضنته الشعبية

0 1٬944

أكد رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط ضرورة الإصلاح في مؤسسات المعارضة السورية، مشيرًا إلى أنهم يسعون إلى تعزيز علاقة الائتلاف مع جميع الدول.

أكد رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط ضرورة الإصلاح في مؤسسات المعارضة السورية، مشيرًا إلى أنهم يسعون إلى تعزيز علاقة الائتلاف مع جميع الدول.

وجاء ذلك خلال لقاء صحفي عقده مع مجموعة من الصحفيين حول آخر التطورات السياسية والميدانية في سورية، وذلك في مدينة إسطنبول يوم أمس الجمعة.

وقال المسلط: ” إن الإصلاح في مؤسسات المعارضة ضرورة، والإصلاح لا يقتصر على تغيير الأشخاص، إنما سلوك المؤسسة، والائتلاف يسعى لتعزيز دوره بين الحاضنة الشعبية، إضافة إلى علاقته مع الدول بمسافة واحدة.”

بيدرسون يلتقي رئيسا الائتلاف وهيئة التفاوض لبحث تطورات العملية السياسية

وأوضح أنه يجب عدم إغفال المهمة الأساسية التي أُنشِئ لها الائتلاف، وهي الجانب السياسي للثورة، بحسب ما نقلته مصادر إعلامية.

وتحدث المسلط خلال الاجتماع عن عدة لقاءات يجريها الائتلاف الوطني، وفي مقدمتها تركيا صاحبة الدور الأبرز في الملف السوري، حسب تعبيره.

ولفت إلى أنهم أجروا لقاء مع وزير الخارجية التركي، حول المستجدات السياسية وأوضاع درعا وإدلب، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت إيجابية بدعم الائتلاف كونه الممثل الشرعي للشعب السوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونوه رئيس الائتلاف إلى أنه سيكون له زيارة على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وذلك للقاء مسؤولين في واشنطن لبحث تطورات العملية السياسية السورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط