الاتحاد السعودي يتعاقد مع الرياضية السورية الموالية غادة شعاع.. وناشطون يعلقون

0 2٬680

عيّن الاتحاد السعودي لألعاب القوى البطلة الأولمبية السورية (غادة شعاع) ، مشرفة رياضية لتدريب السيدات في المملكة، ما أثار جدلاً واسعًا، حيث يعرف عن شعاع تشبيحها لنظام الأسد.

وأعلن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، أن الاتحاد عيّن شعاع مستشارة لألعاب القوى للاستفادة من خبراتها، وبهدف نشر الرياضات النسائية بين الفتيات في المملكة.

المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة: الحرب في سورية لم تنتهِ ونظام الأسد مسؤول عن انتهاكات حقوق الإنسان

وقال الربعان: ” إن عمل شعاع لايقتصر على التدريب، بل سيكون في إعداد برامج تدريبية للاعبي القوى السعوديين خلال الفترة المقبلة” .

ونشرت وسائل إعلام سعودية بينها صحيفة عكاظ، تسجيلات مصورة لحظة توقيع غادة شعاع العقد مع رئاسة اتحاد ألعاب القوى السعودية.

وأثار إعلان تعيين شعاع مدربة ومشرفة رياضية في المملكة العربية السعودية غضب ناشطين وحقوقيين سوريين، بسبب مواقف شعاع المؤيد لنظام الأسد والداعم له في حربه ضد السوريين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار ناشطون إلى أن السعودية كيف تقول إنها تحارب التمدد الإيراني، ثم تقوم بالتعاون والتعاقد مع شبيحة وقفت إلى جانب نظام الأسد وشبحت له في الفعاليات العالمية؟!

وتداول ناشطون صورًا لغادة شعاع تجمعها مع شبيحة نظام الأسد ومع عناصر ميلشياته الذين قتلوا السوريين وهجروهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط