الاحتلال الإسرائيلي يعتقل آخر أسيربن فرا من سجن جلبوع

0 727

اعتقل الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد الأسيرين الفلسطينيين الأخيرين( أيهم كممجي، ومناضل نفيعات ) اللذين فرا من سجن جلبوع في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية
اعتقل الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد الأسيرين الفلسطينيين الأخيرين( أيهم كممجي، ومناضل نفيعات ) اللذين فرا من سجن جلبوع في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية.

وذكرت الوسائل الإعلام الإسرائيلية بأن جهاز الأمن العام(الشاباك) ألقى القبض على السجينين الهاربين من سجن جلبوع، في أحد المنازل في الضفة الغربية.

وأكد جيش الاحتلال في بيان رسمي، أن جميع قادة المنطقة الوسطى حضروا إلى غرفة عمليات خاصة؛ لمتابعة مجريات عملية اعتقال الأسيرين، أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتم القبض على المطلوبَين وهما على قيد الحياة، دون مقاومة، بعد تحديد المنزل الذي وُجد فيه الأسيران شمالي الضفة الغربية، وقد تم اقتيادهما للاستجواب من قبل جهاز الأمن العام، بحسب البيان.

وأضاف البيان أنه تم اعتقال فلسطينيَين اثنين آخرَين، قدما المساعدة للأسيرين.

ووفقًا لصحيفة يديعوت أحرنوت، فإن قوات اسرائيلية كبيرة من الجيش الإسرائيلي طوّقت أحد البيوت الفلسطينية في جنين، وطلبت من سكانه الخروج منه وتسليم أنفسهم، وكان منهم الأسيران.

قد يسبب السرطان.. خبير يحذر من النوم بجوار الهاتف الذكي

وكان الاحتلال اعتقل الأسبوع الماضي أربعة أسرى (محمد العارضة، ومحمود العارضة، وزكريا الزبيدي، ويعقوب قادري)، بعد تمكنهم من الفرار من سجن “جلبوع” شديد التحصين.

يشار إلى أن الأسرى الفلسطينيين حفروا في السادس من أيلول الجاري، نفقًا من زنزانتهم إلى خارج السجن، وأبهروا العالم في قدرتهم على الهرب بهذه الطريقة، دون أن يكتشفهم الاحتلال.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط