الجولاني: نحن في مرحلة بناء المؤسسات

0 1٬079

وقال الجولاني: إن المرحلة الحالية هي مرحلة إعداد وبناء مؤسسات، مشيرًا إلى إمكانية انهيار النظام بشكل مفاجئ، لذلك ينبغي الاستعداد لكي لاتدخل البلاد في فوضى.

أجرى أبو محمد الجولاني زعيم هيئة تحرير الشام زيارة لعدد من وجهاء العشائر العربية في إدلب، وذلك بمناسبة عيد الفطر، حيث تحدث خلال الزيارة حول بناء المؤسسات  والبنى التحتية والاستعداد للحرب.

ونشرت معرفات تابعة لهيئة تحرير الشام اليوم الإثنين تسجيل فيديو من الزيارة التي أجراها الجولاني إلى العشائر قبل عدة أيام.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال الجولاني: إن المرحلة الحالية هي مرحلة إعداد وبناء مؤسسات، مشيرًا إلى إمكانية انهيار النظام بشكل مفاجئ، لذلك ينبغي الاستعداد لكي لاتدخل البلاد في فوضى، حسب وصفه.

وسعى زعيم هيئة تحرير الشام خلال زيارته لإعادة دور العشائر وإحيائه في المناطق المحررة، الذي قضى عليه نظام الأسد، حسب تعبيره.

وتطرق الجولاني خلال حديثه مع وجهاء العشائر إلى الأحداث الجارية في فلسطين المحتلة، منوهًا أنها أعادت الروح الإسلامية في العالم الإسلامي بشكل واضح.

اقرأ أيضاً:  أيمن زيدان أدعم بشار الأسد في الانتخابات لأنه بقي صامدًا!!

لافتًا إلى أن تحرك عرب 48 يشكل خطرًا على الكيان الإسرائيلي أكثر من استهداف المقاومة، لأنهم درسوا المناهج الإسرائيلية وفشل الكيان بالسيطرة عليهم.

وكثرت في الأخيرة ظهور الجولاني بين المدنيين في المناطق المحررة، حيث بات يظهر بين الحين والآخر في مناطق عديدة من إدلب، إضافة إلى ظهوره المتكرر على عدد من الوسائل الإعلامية الغربية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط