الجيش الوطني يضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من مناطق الأسد

0 409

ضبط الجيش الوطني السوري يوم أمس الثلاثاء كميات كبيرة من المواد المخدرة، التي يصدرها نظام الأسد قادمة من مناطقه، باتجاه المناطق المحررة

ضبط الجيش الوطني السوري يوم أمس الثلاثاء كميات كبيرة من المواد المخدرة، التي يصدرها نظام الأسد قادمة من مناطقه، باتجاه المناطق المحررة.

وقال المكتب الأمني التابع للفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري، إنه تم ضبط كمية كبيرة من حبوب “الكبتاجون” المخدرة، قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد، وذلك يوم أمس الثلاثاء.

وأوضح المكتب الأمني، بأنه ضبط أكثر من ( 900 ألف حبة مخدرة) مخبأة داخل سيارة شحن، أثناء تفتيشها في مفرزة (الحمران) الحدودية في ريف حلب الشرقي.

ونوه المكتب الأمني إلى أن الحبوب كانت مخبأة داخل مدافئ منزلية كانت قادمة باتجاه المناطق المحررة.

يذكر أن عدة تقارير كشفت عن عمليات الاتجار بالمخدرات التي يقوم بها حزب الله اللبناني بالتعاون مع نظام الأسد، حيث يعمل الطرفان على تصدير المخدرات إلى عدد من دول الشرق الأوسط وأوروبا.

وكانت دول عدة قد تمكنت من ضبط شحنات مخدرات مصدرها نظام الأسد وحزب الله، بينها إيطاليا ومصر والسعودية، بالإضافة إلى الأردن التي يستخدم النظام حدودها لتهريب مخدراته إلى الدول العربية الأخرى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط