الحكومة المؤقتة تبدأ بإنشاء برنامج تبادل طلابي مع جامعة جونسون الأمريكية

1٬447

أعلنت الحكومة السورية المؤقتة عن البدء في إنشاء برنامج تبادل طلابي ما بين الجامعات التابعة لها وجامعة جونسون وويلز الأمريكية.

وقالت الحكومة المؤقتة أمس الأربعاء: “تسعى الحكومة إلى إنشاء برنامج تبادل طلابي بينها وبين الجامعات العالمية والذي يعتبر هذا البرنامج فرصة هامة للطلاب للاستفادة من إمكانيات ومميزات الجامعات العالمية”.

50 مليون يورو للاجئين السوريين في تركيا

وأوضح مسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة المؤقتة ياسر الحجي أن الحكومة المؤقتة و العلاقات الخارجية وممثلية الائتلاف الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية بدأت لإنشاء برنامج تبادل طلابي ما بين الجامعة الأمريكية والجامعات التابعة للحكومة المؤقتة في المناطق المحررة.

وأضاف أنه من المقرر أن تستمر المباحثات خلال الصيف لإنهاء الاتفاق والبدء بالبرنامج بحلول العام الدراسي القادم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت الحكومة إلى أن برنامج التبادل الطلابي يهدف إلى تعزيز التعليم والتدريب لدى الطلاب في الجامعات التابعة لها، خارج بلادهم واكتساب الخبرات العلمية التي تساعد في التطوير والنهوض بالمناطق المحررة.

يذكر أن جامعة حلب في المناطق المحررة، وقعت عدداً من اتفاقيات التعاون مع عدة جامعات تركية، في سبيل النهوض في التعليم العالي بالمناطق المحررة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط