الحكومة المؤقتة تخفض رسوم التسجيل في جامعة حلب لفئات محددة

0 3٬915

قررت الحكومة السورية المؤقتة الثلاثاء، تخفيض الرسوم المفروضة للتسجيل على التسجيل بشكل مباشر في جامعة حلب في المناطق المحررة، وذلك لعدة فئات.

وحسب قرار رقم 37، الصادر عن رئيس الحكومة السورية المؤقتة، “عبد الرحمن مصطفى” فإنه سيتم تخفيض الرسوم الجامعية لأبناء الشهداء، وأبناء المعتقلين، وارملة شهيد الثورة فإن القرار يعمم ليشمل، ذوي الاحتياجات الخاصة، وزوجة المعتقل، وزوجة أو ابن المعاق، وأبناء وزوجات الموظفين الإداريين في الجامعة، والإخوة الأشقاء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وسيكون التخفيض على النحو الآتي، أبناء شهداء الثورة السورية، وارملة شهيد الثورة السورية وأبناء معتقلي الثورة السورية وذوي الاحتياجات الخاصة سيكون بنسبة 50 بالمئة.
بينما ستكون نسبة تخفيض الرسوم لكل من، زوجة المعتقل، وزوجة او ابن المعاق، وأبناء وزوجات الموظفين الإداريين في الجامعة، والأخوة الأشقاء بنسبة 25 بالمئة.

ريف دمشق يسجل حالة خطف جديدة بتفاصيل مثيرة وغير متوقعة!

وقد جاء القرار بعد إصدار جامعة حلب الحرة مفاضلة التسجيل وفتحها باب التسجيل المباشر للعام الدراسي الجديد 2021،2022، ولكن برسوم مرتفعة أكثر من العام الماضي الأمر الذي أثار سخط العديد من الطلاب ليتم تشكيل وقفات طلابية احتجاجية تندد بالتخفيض.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط