الحكومة المؤقتة تكشف موعد نتائج الشهادتين في الشمال السوري

0 2٬161

أكدت الحكومة السورية المؤقتة عبر موقعها الرسمي اليوم الجمعة أن مديرية الامتحانات في وزارة التربية والتعليم التابعة للحكومة السورية المؤقتة تواصل عملية تصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب الشهادات الثانوية العامة بفروعها العلمي والأدبي والشرعي والمهني وشهادة التعليم الأساسي العام والشرعي لدورة 2021م.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقال مدير الامتحانات الأستاذ فيصل أحمد قاضي: أنه تم الانتهاء من تصحيح المواد التالية حتى نهاية يوم أمس الخميس الفرع الأدبي (الفلسفة والجغرافيا واللغة الفرنسية والتربية الإسلامية والتاريخ)، أما بالنسبة للفرع العلمي (الفيزياء واللغة الفرنسية واللغة العربية واللغة الإنكليزية والتربية الإسلامية)، للتعليم الأساسي تم الانتهاء من تصحيح المواد التالية (الاجتماعيات والتربية الإسلامية واللغة الفرنسية واللغة الإنكليزية).

اقرأ أيضاً: مصدر روسي: لا عملية عسكرية حالياً في إدلب

وأوضح القاضي: من المتوقع الانتهاء من عملية تصحيح كافة المواد للشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسي بشكل نهاية في الأسبوع القادم وتبدأ بعدها عملية تنتيج الدرجات.

ولفت مدير الامتحانات إلى أن إصدار النتائج سيكون بعد عيد الأضحى المبارك من خلال الرابط المرفق  http://www.snc-e.org/ متمنياً التوفيق والنجاح لطلابنا الأعزاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط